دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-22

وزير الخارجية الايراني : احتمال توسع رقعة الحرب وارد لتكون شاملة ونحن جاهزون

الراي نيوز - اشار وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الى أن "استمرار العدوان الهدف منه تحويل مناطق أخرى إلى غزة ثانية وثالثة ورابعة"، موضحا انني "أجريت لقاءات مع عدد من قادة دول الجوار، ولمسنا توافق الجميع على ضرورة تفادي الحرب".

وأكد عراقجي الثلاثاء ، أن "إذا استمر العدوان في اعتداءاته فسنرد عليه"، مشددا على أن "إيران لا تريد الحرب في المنطقة لكنها مستعدة لأي حرب"، لافتا الى بذل جهد كبير لخفض التصعيد، إلا أن إيران جاهزة لكل السيناريوهات ومواجهتها.

واعتبر أن "احتمال توسع رقعة الحرب وارد لتكون حربا شاملة في أرجاء المنطقة"، مشيرا الى أن "الوضع في غزة ولبنان كارثي ويجب وضع حد لهذا العدوان". وأكد أن "الحكومة الجديدة في إيران ستمضي قدما في سياسة حسن الجوار".

وأضاف عراقجي: "نتابع عن كثب كل التحركات الأميركية في المنطقة سواء في البحار أو الأجواء"، لافتا الى أن "كل أصدقائنا طمأنونا بعدم استخدام أراضيهم وأجوائهم في الهجوم على إيران".

وذكر أن "العقوبات المفروضة علينا لن تكون حجر عثرة أمام تعزيز علاقاتنا الاقتصادية مع دول الخليج"، مؤكدا اننا "سنرد بالمثل على أي هجوم إسرائيلي، وكل دول المنطقة أبلغتنا رفضها أي اعتداء على إيران وعلى منشآتها النووية". ورأى أن "الهجوم العسكري على منشآتنا النووية والتهديد به جريمة كبرى يجب متابعتها عبر المحافل الدولية". "وكالات"


عدد المشاهدات : ( 561 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .